سموحة : تقدمنا بشكوي ضد حكم مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 13/04/2026
79
منذ شهرين
الأهلي وسموحة زيزو وتريزيجيه

كشف أحمد عبدالعزيز، المدير الفني لفريق سموحة، عن نية ناديه التقدم بشكوى رسمية ضد الحكم وائل فرحان حكم تقنية الفيديو، والحكم محمود ناجي، على خلفية الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة الأخيرة أمام النادي الأهلي.

وأوضح عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهام صالح عبر قناة ON E، أن إدارة سموحة قررت اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الفريق.

وأشار إلى أن الأخطاء التحكيمية أثرت بشكل واضح على سير اللقاء، مؤكدًا ضرورة تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

اقرأ أيضا

اجتماع طارئ في الأهلي بعد إلغاء جلسة الاستماع الخاصة بمحادثات تقنية الفيديو

فرمان عاجل في الأهلي بشأن مصير أفشة (تفاصيل مثيرة)

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا