خاص| جراحة ناجحة للشناوي في ألمانيا.. وتحديد مدة غيابه عن الأهلي

تاريخ النشر: 25/01/2024
2285
منذ 7 شهور
الشناوي

خضع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، لجراحة ناجحة في الكتف في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة كاب فيردي أمام المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض الشناوي لإصابة قوية بعدما تصدى لتسديدة مهاجم كاب فيردي، ليسقط على الأرض بعدها ويطلب من زملائه سرعة استدعاء طبيب المنتخب بعد شعوره بآلام كبيرة على مستوى الكتف.

اقرأ أيضا

مصطفي شوبير كلمة سر الأهلي للتعاقد مع بديل الشناوي.. تفاصيل مثيرة

قالوا عن الأهلي| بديل الشناوي واحتراف إمام عاشور وتراجع معلول

وأثبتت الإشاعات التي خضع لها اللاعب تعرض حارس الأهلي لمضاعفات بكسر وخلع في الكتف، ليتأكد نهاية مشواره مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وسافر محمد الشناوي إلى ألمانيا من أجل إجراء عملية جراحية في الكتف، بعد الاتفاق بين مسئولي منتخب مصر والنادي الأهلي على خضوع اللاعب للعملية في الخارج.

وأجرى الشناي جراحة ناجحة صباح اليوم الثلاثاء، كما سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة من أجل الإطمئنان على حالته، وبعدها سيتم تحديد موعد عودته إلى القاهرة للإنتظام في البرنامج العلاجي والتأهيلي داخل النادي الأهلي.

وتأكد غياب الشناوي عن المشاركة في المباريات لمدة 4 أشهر، بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الكتف، وهو ما يعنى نهاية موسم اللاعب مع الأهلي بنسبة كبيرة، حيث سيغيب عن المباريات حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن