خاص| سيراميكا يحبط الأهلي بقرار صادم.. و3 حلول لضم بديل الشناوي

تاريخ النشر: 25/01/2024
535
منذ 7 شهور
محمد بسام

يجري مسئولي النادي الأهلي محاولات مكثفة خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تأكد غياب محمد الشناوي عن الفريق الأحمر حتى شهر يونيو المقبل على الأقل.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة مصر وكاب فيردي بكأس الأمم الإفريقية 2023، حيث أثبتت الإشاعات التي خضع لها اللاعب تعرضه لمضاعفات بخلع وكسر في مفصل الكتف.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| برشلونة يراقب ثلاثي منتخب مصر.. وخليفة الشناوي

خاص| كولر يحسم بديل الشناوي السبت.. ومحمد بسام في الصورة

وخضع محمد الشناوي لجراحة ناجحة في الكتف في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، كما سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة من أجل الإطمئنان على حالته، وبعدها سيتم تحديد موعد عودته إلى القاهرة للإنتظام في البرنامج العلاجي والتأهيلي داخل النادي الأهلي.

سيراميكا يحبط الأهلي ويرفض حمزة علاء

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر في الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، وافق على التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، لحراسة عرين الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي.

ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدراة نادي سيرميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع محمد بسام، لتتفاجئ إدارة القلعة الحمراء بشروط نادي سيراميكا للموافقة على رحيل حارس الفريق.

وطلب أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا الحصول على خدمات مصطفي شوبير، مقابل تعاقد الأهلي مع محمد بسام، وهو ما رفضه مسئولي الفريق الأحمر.

وعرض الأهلي انتقال حمزة علاء إلى فريق سيراميكا كليوباترا بدلاً من مصطفي شوبير، مقابل انتقال محمد بسام إلى الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكد المصدر أن هناك تحفظات من جانب نادي سيراميكا كليوباترا بخصوص التعاقد مع حمزة علاء، في ظل رغبتهم في التعاقد مع مصطفى شوبير، لكن هناك محاولات للبحث عن حلول بديلة لإتمام الصفقة.

حلول الأهلي للتعاقد مع بديل الشناوي

ويبحث النادي الأهلي إمكانية انتقال بعض لاعبي الفريق إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، من أجل إقناع محمد أبو العينين رئيس النادي بالموافقة على انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء.

وفي تصريحات خاصة لـ كورابيا أكد مصدر في الأهلي أن مسئولي التعاقدات ولجنة التخطيط في الأهلي يقومون بدراسة ثلاث حلول لإقناع سيراميكا بالموافقة على رحيل محمد بسام، وهى كالآتي:

- إقناع صلاح محسن بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا بشكل نهائي، مع تخفيص المقابل المالي للصفقة.

- انتقال حمزة علاء إلى سيراميكا على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى أحد لاعبي الفريق الشباب.

- محاولة إقناع مارسيل كولر بالموافقة على انتقال خالد عبدالفتاح إلى سيراميكا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم فقط، من أجل التعاقد مع محمد بسام.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن