الزمالك يرد على محامي كهربا: اللاعب ومحاميه الإيطالي عرضا التسوية

تاريخ النشر: 25/01/2024
112
منذ 7 شهور
كهربا

رد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على، أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، والذى نفى تقديم عرضا لتسوية غرامة اللاعب وإنهاء الأزمة.

وقال عمرو أدهم عبر حسابه على تويتر: "للتوضيح، نقل محامي النادي الايطالي المكلف بالقضية الي المجلس عرضا لتسوية الخلاف و سداد الغرامة".

اقرأ أيضا

كهربا: احنا جايين ناخد البطولة مش نلعب ماتشين تلاتة

75 دقيقة.. دخول كهربا ومازال التعادل 1-1 بين مصر وكاب فيردي

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك: "قد يكون للاعب محامي اخر هو من تواصل مع المحامي الإيطالي، ولا اتصور ان ينقل محامي الايطالي الي المجلس عرضا دون سند".

وأكمل عمرو أدهم: "للتأكيد، قدم اللاعب مقترحا للتسوية تم رفضه كتابيا من الفيفا يوم ١٦ يناير".

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود كهربا لاعب الأهلي، حقيقة التقدم بعرض لتسوية غرامة موكله مع الزمالك، قائلا "فوجئت بتصريح من أحد مسئولي الزمالك، أن محامي كهربا قدم عرضًا لتسوية الغرامة، ولكنني لم أتقدم بعرض للتسوية أو السداد، ولم أتحدث مع أحد في هذا الأمر، القضية منظورة أمام المحكمة الرياضية، ونحن الآن في مرحلة الاستئناف على الغرامة".

وأضاف: "لم أتقدم بعرض ولا حتى المحامي التونسي علي العباسي، وإذا كان هناك عرضًا مكتوبًا لدى مسئولي الزمالك، أطالبهم بالكشف عنه في الإعلام".

وأتم: "الحديث عن دفع الغرامة لن يكون قبل أغسطس 2024، ومراحل الاستئناف قد تنتهي في أغسطس أو ديسمبر، وربما في أغسطس 2025، وعندما تكون الغرامة مستحقة الدفع والقرار نهائي سنقوم بدفعها".

حمل تطبيق كورابيا الآن