تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الفوز على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا سعادته بتحقيق الانتصار واعتلاء صدارة المجموعة في كأس العالم 2026.
وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أحلم دائمًا بإسعاد الجماهير المصرية منذ أن كنت لاعبًا، وهذا هو الهدف الذي أعمل من أجله".
وأضاف: "قبل المباراة تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إن استاد فانكوفر ممتلئ بالجماهير وكأنه استاد القاهرة، وكان علينا تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".
وأوضح المدير الفني للفراعنة أن المنتخب استعاد مستواه المعروف في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن الفريق كان قادرًا على تسجيل أهداف أكثر من الثلاثة التي انتهت بها المباراة.
وتابع: "أشكر جميع اللاعبين على الأداء الرجولي والروح القتالية التي ظهروا بها، والجميع قدم أقصى ما لديه داخل الملعب".
وأعرب حسام حسن عن سعادته بتصدر المجموعة، مؤكدًا أن المنتخب سيواصل اللعب من أجل تحقيق الفوز في مواجهة إيران المقبلة.
واختتم تصريحاته بتوجيه الشكر للجهاز المعاون بقيادة إبراهيم حسن وجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري، مشددًا على دورهم الكبير في النتائج التي يحققها المنتخب.
اقرأ أيضا
منتخب مصر يحقق الفوز الأول في كأس العالم على نيوزيلندا بثلاثية تاريخية
الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم 2026

التعليقات السابقة