حسام حسن يعقد جلسة خاصة مع زيزو بعد مباراة نيوزيلندا

تاريخ النشر: 24/06/2026
17
منذ 13 ساعة
حسام حسن

كشف الإعلامي خالد الغندور عن عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع أحمد مصطفى زيزو عقب مواجهة نيوزيلندا في بطولة كأس العالم 2026، وذلك بعد إهدار اللاعب فرصة محققة للتسجيل خلال المباراة.

وأوضح الغندور أن المدير الفني حرص على دعم اللاعب نفسيًا ورفع معنوياته، مؤكدًا له أن إهدار الفرص يعد أمرًا طبيعيًا في كرة القدم ولا يمثل أي مصدر قلق داخل الجهاز الفني للمنتخب.

وأضاف أن حسام حسن طالب زيزو بعدم التوقف كثيرًا عند الفرصة المهدرة، والتركيز بشكل كامل على المباريات المقبلة، خاصة مع أهمية المرحلة الحالية من مشوار المنتخب في البطولة.

كما شدد المدير الفني على ثقته الكبيرة في قدرات زيزو الفنية، مؤكدًا أنه يمتلك الإمكانيات التي تمكنه من تعويض ما فاته وتقديم الإضافة المطلوبة للفريق خلال المواجهات القادمة.

اقرأ أيضا

البرتغال تتقدم بثلاثية نظيفة على أوزبكستان في الشوط الأول

البرتغال تكتسح أوزبكستان بخماسية نظيفة في كأس العالم

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا