حسام عبد المجيد يرفض الخليج ويتمسك بخطوة الاحتراف الأوروبي

تاريخ النشر: 25/06/2026
52
منذ 19 ساعة
الزمالك وحسام عبدالمجيد

كشف مصدر مقرب من حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب من مستقبله خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا رفضه الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية.

وأوضح المصدر أن حسام عبد المجيد يفضل خوض تجربة احتراف في أوروبا خلال الموسم القادم، حيث يرغب اللاعب في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية بدلًا من خوض تجربة في الخليج.

وأشار إلى أن المدافع ينتظر وصول عروض من أندية أوروبية خلال الأيام المقبلة، على أن يتم عرضها على إدارة نادي الزمالك من أجل دراستها واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وينتهي عقد حسام عبد المجيد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل، دون الحاجة للعودة إلى مسؤولي القلعة البيضاء.

من جانبه، يرحب نادي الزمالك برحيل اللاعب للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشرط وصول عرض أوروبي مناسب يحقق مصلحة اللاعب والنادي.

اقرأ أيضا

بيدري يكشف رأيه في انتقال جوليان ألفاريز إلى برشلونة ويستعيد ذكريات 2010

حمادة صدقي: انضمام زيكو فاجأني.. وحسام حسن يستحق الاستمرار مع منتخب مصر حتى 2030

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا