كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات موقف رباعي منتخب مصر الأول، من المشاركة في المباراة المقبلة أمام منتخب أستراليا، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها يوم الجمعة 3 يوليو المقبل.
وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا أكد إصابة أحمد فتوح بتمزق عضلي، ما يعني غيابه بشكل مؤكد عن مواجهة أستراليا، متوقعًا أن تمتد فترة غيابه إلى ما لا يقل عن شهر.
وأضاف أن فتوح كان يقدم مستويات جيدة وشارك في مباريات الدور الأول الثلاث، إلا أن المنتخب يمتلك البديل كريم حافظ في مركز الظهير الأيسر، والذي من المتوقع أن يحصل على فرصة المشاركة، باعتباره الخيار الوحيد المتاح في هذا المركز، مع احتمالية وجود رؤية فنية مختلفة للمدير الفني حسام حسن.
وفيما يتعلق بـ محمد عبد المنعم، أوضح شوبير أن الإصابة التي تعرض لها لا تتعلق بالركبة كما كان يُخشى، بل مجرد كدمة في الكاحل، مؤكدًا أنه قد يعود للتدريبات خلال يوم أو يومين، مع إمكانية جاهزيته لمباراة أستراليا.
أما عن حمدي فتحي، فأشار إلى اقترابه من العودة للتدريبات الجماعية، مع احتمالية لحاقه بالمباراة المقبلة، في ظل حاجة المنتخب إلى خدماته في خط الوسط.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على جاهزية نبيل عماد دونجا، إلى جانب انتهاء البرنامج العلاجي لـ حسام عبد المجيد وعودتهما القريبة للمشاركة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يمتلك عدة حلول لتعويض الغيابات قبل المواجهة المرتقبة.
اقرأ أيضا
فلاهوفيتش ينتظر برشلونة وسط تعثر مفاوضات التجديد مع يوفنتوس
رونالدو يوجه رسالة لجماهير البرتغال بعد التعادل أمام كولومبيا

التعليقات السابقة