علاقة فيتوريا بمدرب الزمالك الجديد .. مفاجأة تورط عضو الجبلاية

تاريخ النشر: 31/01/2024
166
منذ 7 شهور
فيتوريا

كشفت الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه بوكس تو بوكس، عن مفاجآت نارية بخصوص علاقة روي فتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بمدرب الزمالك الجديد، والتي تورط حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد شبانه أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات قاطعوا اجتماعات مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة المنتخب المصري، وبعدما تمت اقالته عقب الخسارة أمام إثيوبيا تولى حازم إمام مسئولية التعاقد مع مدرب جديد.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| استمرار محمود علاء.. وصفقة عبدالله السعيد

خاص| المطاريد من جنة الزمالك.. 9 راحلين في انتقالات يناير (تحديث)

وقال: هناك أحد وكلاء اللاعبين لديه صداقة كبيرة مع حازم إمام، وهو من قام بترشيح روي فيتوريا، ليتواصل معه حازم إمام من أجل تدريب منتخب مصر.

وأضاف: حازم إمام وأحد وكلاء اللاعبين "صديقه"، تواصلوا مع روي فيتوريا وتم الاتفاق على بنود التعاقد، ليتم التعاقد معه بشكل رسمي لتدريب المنتخب.

وخلال حديث شبانه مع ضيوفه بالأستديو، أكد بأن وكيل اللاعبين الذي أقنع حازم إمام بالتعاقد مع فيتوريا، هو من قام بترشيح المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك توصل إلي اتفاق مع جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك التعاقد بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن