هل تعاقد معه الأهلي بمعكسر منتخب مصر.. ابو جبل يحسم الجدل

تاريخ النشر: 01/02/2024
110
منذ 7 شهور
ابو جبل

حسم محمد ابو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، الجدل حول كثرة الأخبار التي أكدت قيامه بالتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي أثناء تواجده بمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار.

ونفى ابو جبل في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "CBC"، كل ما تردد بخصوص دخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه قبل مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي|رسالة صلاح محسن وتوصية الشناوي وسر فشل ضم ابو جبل

نجم تشيلسي ساخرا .. ابو جبل قرر أن يذهب الجميع إلى بيته

وأكد ابو جبل أن مفاوضات انتقاله إلى الفريق الأحمر، كانت بين المسئولين في الأهلي ونادي البنك الأهلي، وأنه لم يتواصل معه أحد بشكل شخصي.

وأضاف: لدي احترام كبير للنادي الأهلي، لكن لم يتم الحديث معي للتوقيع على عقود انتقالي للقلعة الحمراء، سواء من جانب مسئولي النادي أو من جانب لاعبي الأهلي المتواجدين في معسكر المنتخب.

وتابع: المفاوضات تمت في القاهرة بين مسئولي الناديين، لكن أثناء تواجدنا بمعسكر المنتخب لم يتم الحديث عن هذا الأمر من الأساس.

واختتم ابو جبل تصريحاته قائلاً: الأهلي لم يتواصل معي نهائياً، وعيب التشكيك في سمعة لاعبي المنتخب والخوض في ذمم أشخاص شرفاء كانت تمثل منتخب مصر، سواء خالد الدرندلي رئيس البعثة أو بعض لاعبي الأهلي، أو محمد أبو جبل بشكل شخصي.

حمل تطبيق كورابيا الآن