خاص| بن شرقي أو رمضان صبحي.. هل يفعلها الزمالك بالميركاتو الشتوي؟

تاريخ النشر: 03/02/2024
306
منذ 7 شهور
رمضان وبن شرقي

تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع عدد كبير من الصفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وجاء أبرز صفقات الزمالك بالميركاتو الشتوي، هو نجاح المفاوضات مع بيراميدز بخصوص التعاقد مع عبدالله السعيد، ليتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

جوميز يعفي الجزيري وزيزو من تدريبات الزمالك.. وقرار لمجلس الإدارة

مران الزمالك| جوميز يظهر في التدريبات واجتماع عاصف مع اللاعبين

كما نجح مسئولو الزمالك بالتعاقد مع ناصر ماهر وأحمد حمدي ومحمد شحاتة، بالإضافة إلى ضم كلاً من مهاب ياسر وزياد كمال وياسر حمد ومحمد عاطف وسيف فاروق جعفر وترافيس موتيبا

وكانت جماهير الزمالك تتمنى التعاقد مع رمضان صبحي أو أشرف بن شرقي لتدعيم مركز الجناح الهجومي خلال انتقالات يناير.

وصرح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة الأول، بأن النادي حاول التعاقد مع خمسة لاعبين من نادي بيراميدز، لكن المفاوضات انتهت بالتعاقد مع عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر فقط، لكن هناك فرصة لحدوث ذلك مستقبلاً.

موقف الزمالك من التعاقد مع بن شرقي أو رمضان صبحي

وأكد مصدر في الزمالك أنه كان هناك محاولة للتعاقد مع رمضان صبحي في يناير، لكن إدارة بيراميدز رفضت رحيل إثنين من نجوم الفريق في نفس الوقت وهما رمضان صبحي وعبدالله السعيد، ليتم تأجيل المفاوضات إلى الصيف.

وقال المصدر إن رغبة رمضان الأولى هى الإحتراف الخارجي، لكن في حالة عدم تلقى اللاعب عرضاً مناسباً، فإنه لا يمانع فتح باب المفاوضات للانتقال إلى نادي الزمالك

وبخصوص عودة أشرف بن شرقي، قال عضو الزمالك تحت السن في تصريحات خاصة لـ كورابيا، إنه تم التواصل مع بن شرقي لعودته إلى الفريق، وكان هناك ترحيب من جانب النجم المغربي بالعودة إلى القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم التوصل لاتفاق مع إدارة نادي الريان القطري بخصوص القيمة المالية للصفقة، ليتم غلق ذلك الملف بالوقت الحالي، من أجل التركيز على الصفقات الأخرى، لكن هناك إمكانية كبيرة لعودة اللاعب إلى الزمالك بالانتقالات الصيفية.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك سيفاضل بين رمضان صبحي وأشرف بن شرقي للتعاقد مع أحدهما الصيف المقبل، مشيراً إلى أن رحيل أحمد السيد زيزو عن الفريق مستقبلاً، قد يفتح الباب أمام مسئولي النادي لمحاولة التعاقد مع الثنائي دفعة واحدة.

حمل تطبيق كورابيا الآن