صدمة أسامة فيصل تشعل الزمالك .. غضب جماهيري واتهامات متبادلة

تاريخ النشر: 05/02/2024
386
منذ 7 شهور
أسامة فيصل

شهدت الساعات الماضية جدلًا واسعًا بين جماهير نادي الزمالك، بعد الأنباء التي ترددت عن انتقال أسامة فيصل إلى صفوف البنك الأهلي بشكل نهائي.

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير القلعة البيضاء، بعد تصريحات رئيس نادي البنك الأهلي، بحسم التعاقد مع أسامة فيصل.

اقرأ أيضا

شيكابالا: صفقات الزمالك جيدة وسعيد بانضمام عبدالله السعيد للفريق

فيديو| من غزة إلى ميت عقبة.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني ياسر حمد

ويلعب أسامة فيصل مع فريق البنك الأهلي منذ موسم ونصف على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، لكن إدارة البنك الأهلي تمكنت من الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

وكان الزمالك يرغب في استعادة أسامة فيصل قبل بداية الموسم الحالي، بسبب أزمة إيقاف القيد، وعدم قدرة النادي على التعاقد مع صفقات جديدة، وهو ما رفضته إدارة البنك الأهلي.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، ردود فعل جماهير الزمالك بعد إعلان رئيس البنك الأهلي التعاقد مع أسامة فيصل بشكل نهائي.

اتهامات للمجلس السابق وتبرئة حسين لبيب

وجهت جماهير القلعة البيضاء أصابع الاتهام إلى مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور، بعد الأنباء التي أكدت بأنه لم يقم بتجديد عقد أسامة فيصل قبل إعارته الأخيرة إلى صفوف البنك الأهلي، وهو ما يعني انتهاء عقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

في المقابل، تم تبرئة مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب من فشل الحفاظ على أسامة فيصل، في ظل الآمال التي عقدتها جماهير الأبيض على اللاعب، ليقود هجوم الفريق مستقبلاً.

واستندت مصادر إعلامية مقربة من النادي في تبرئة مجلس حسين لبيب، بأن أسامة فيصل منذ انتقاله إلى البنك الأهلي، لم يقدم ما يشفع له بالعودة إلى القلعة البيضاء، إضافة لعدم وجود مكان بقائمة الزمالك من أجل قيد أسامة فيصل، الأمر الذي دفع مجلس إدارة الزمالك للموافقة على بيع مهاجم الفريق الشاب إلى البنك الأهلي بصفة نهائية، وذلك لتحقيق أقصى استفادة مالية، قبل رحيله مجانًا نهاية الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن