مفاجأة تنتظر أنتوني موديست في الأهلي .. التفاصيل الكاملة 

تاريخ النشر: 10/02/2024
329
منذ 7 شهور
موديست

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ترتيب مهاجمي الفريق المنتظر الرهان عليهم في مبارياته الرسمية المقبلة التي يبدأها بمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وقرر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الرهان على الفرنسي أنتوني موديست مهاجمه المنضم قبل بداية الموسم أساسيا في الفترة المقبلة على حساب زميله محمود عبدالمنعم كهربا .

اقرأ أيضا

مران الزمالك| برنامج تأهيلي لحمدي.. ورسائل جوميز للاعبين

مانشستر سيتي ضد إيفرتون.. تشكيل مواجهة افتتاح الجولة 24

وشهدت استعدادات الأهلي الأخيرة تركيز مارسيل كولر على استمرار تأهيل وتجهيز الفرنسي أنتوني موديست لمهمة قيادة هجوم الشياطين الحمر في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد .

وجاء اختيار مارسيل كولر لمهاجم الأهلي أنتوني موديست في ظل تألق اللاعب في فترة الاعداد وأثناء وديات الأهلي وأبرزها لقاء سموحة وتسجيله لهدفين فيما جلس كهربا بديلا في المنتخب خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار .

واستقر مارسيل كولر على ترتيب مهاجميه في الأهلي خلال المباريات المقبلة والمنتظر التدوير فيما بينهم وهم أنتوني موديست أولا ثم محمود عبدالمنعم كهربا ثانيا ثم وسام أبوعلي ثالثا .

وكان الأهلي دعم هجومه في الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع وسام أبوعلي كما أبقى على أنتوني موديست في صفوفه ووافق على فسخ عقد لاعبه صلاح محسن المنضم حديثا إلى صفوف المصري البورسعيدي .

حمل تطبيق كورابيا الآن