الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 11/02/2024
273
منذ 7 شهور
الاهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتسافر بعثة النادي الأهلي إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل على متن طارة خاصة، استعدادًا لمواجهة شبيبة بلوزداد الجزائري.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي|معروف لـ أوروبا.. وعبدالقادر أفيد من السعيد

مران الزمالك| انتظام ياسر حمد وجلسة جوميز مع اللاعبين

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة قبل مواجهة شباب بلوزداد، بسبب الإصابات، والتي تضم كل من :"بيرسي تاو، واليو ديانج، وكريستو، وخالد عبدالفتاح، وسام أبو علي، ومحمد الشناوي، وعمر كمال عبدالواحد، وأحمد عبدالقادر، ومحمود متولي، وكريم نيدفيد".

وتأكد بشكل نهائي غيب خالد عبدالفتاح ووسام أبو وعلي ومحمد كريستو وعمر كمال عبدالواحد، أحمد عبدالقادر، محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الشناوي من الغياب عن مباراة شباب بلوزداد.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف أليو ديانج بعد الخصول لكشوفات طبية اليوم من السفر إلى الجزائر مع البعثة، بالإضافة إلى انتظار الجنوب إفريقي بيرسي تاو من العودة، بعد انتهاء رحلته مع جنوب إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

حمل تطبيق كورابيا الآن