خاص| كولر يستقر على هجوم الأهلي أمام شباب بلوزداد .. رباعي كاسح 

تاريخ النشر: 13/02/2024
123
منذ 7 شهور
الأهلي ضد شباب بلوزداد

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل الهجومي الذي سيخوض به مباراة شباب بلوزداد المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وتسافر بعثة الأهلي إلى الجزائر الأربعاء المقبل، وذلك لملاقاة شباب بلوزداد يوم الحمعة المقبل، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم موقف اليو ديانج عن مباراة شباب بلوزداد

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري الأبطال.. إصابات بالجملة

وعلم "كورابيا" من مصادره في الأهلي، أن كولر استقر على الدفع بالرباعي أنتوني موديست، وحسين الشحات، ورضا سليم، ومحمود عبد المنعم كهربا في خط الهجوم أمام الفريق الجزائري.

وأوضح المصدر أن اللاعبين الأربعة أثبتوا جاهزيتهم للقاء المقبل، وظهرت نية كولر في الاعتماد عليهم من خلال التدريبات الأخيرة.

ويعاني فريق الأهلي من غيابات كثيرة ومؤثرة، قبل مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري المحدد لها الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تضرب الغيابات صفوف الفريق الأحمر ما بين الإصابة والراحة وعدم القيد الإفريقي.

ويعاني الأهلي من غياب 10 لاعبين عن مباراة شباب بلوزداد ما بين الإصابة وعدم القيد، وهم عمر كمال، ومحمود الزنفلي، ومحمد الشناوي، ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر، وبيرسي تاو، ووسام أبو علي، ومحمد الضاوي كريستو، والمالي أليو ديانج الذي أكد الأهلي اليوم، غيابه عن المباراة بسبب الإصابة.

ويعاني وسام، والشناوي، ومتولي، وعبد القادر، وكوكا، وعبد الفتاح، وعبد القادر، وكريستو من الإصابة، بينما يغيب الثنائي كمال والزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية، ولن يشارك تاو لشكواه من الإجهاد، بعد مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد وصوله لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي حسمها منتخب "البافانا بافانا" لصالحه.

وتسافر بعثة الأهلي إلى الجزائر الأربعاء المقبل بدون 10 لاعبين، حيث سيتحدد الموقف النهائي للاعبين الذين سيتم اصطحابهم في رحلة الجزائر خلال ساعات.

حمل تطبيق كورابيا الآن