خاص| كولر يرحب بتجديد عقود ثلاثي الأهلي.. وعبدالمنعم يشترط

تاريخ النشر: 14/02/2024
1608
منذ 7 شهور
الأهلي

تعمل إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة زكريا ناصف ومحسن صالح، على تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأعطى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الضوء الأخضر بالموافقة على تجديد عقود ثلاثي الفريق محمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، وعمرو السولية.

اقرأ أيضا

ناصر ماهر : الأهلي رفض انتقالي لبيراميدز بسبب عبدالله السعيد

تحديث|ضم رضا سليم في اللحظات الأخيرة.. قائمة الأهلي لشباب بلوزداد

وكان اعتراض كولر في البداية على تجديد عقد عمرو السولية، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، لكن رغبة الإدارة في بقاء اللاعب، وتكريم بموسم جديد على الأقل، دفع مدرب الأهلي للموافقة على استمرار لاعب وسط الفريق.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي بدأ مفاوضات تجديد عقود ثلاثي الفريق، حيث يسعى لتجديد عقد محمد هاني لمدة ثلاث سنوات جديدة، وهو ما وافق عليه اللاعب.

وأكد المصدر أن الأهلي عرض على عمرو السولية تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي، بينما يرغب اللاعب في تجديد عقده لمدة موسمين، بالإضافة إلى مساواته براتب حسين الشحات، ولاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين، حيث سيتم استكمالها عقب عودة الفريق من الجزائر.

عبدالمنعم يتمسك بشروطه لتجديد عقده مع الأهلي

وتمسك محمد عبدالمنعم بشروطه من أجل تجديد عقده مع الأهلي، وهو الموافقة على رحيله نهاية الموسم حال تلقى اللاعب عرضًا مناسبًا خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر في الأهلي أن عقد عبدالمنعم يمتد حتى عام 2025، ولكن مجلس إدارة الأهلي يرغب في تجديد عقد اللاعب قبل نهاية الموسم، من أجل الحفاظ على أعمدة الفريق الرئيسية.

ويواصل مسئولو الأهلي محاولاتهم مع محمد عبدالمنعم، لتجديد تعاقده لمدة 3 سنوات جديدة، ولكن اللاعب اشترط السماح له بالرحيل نهاية الموسم من أجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ليوافق على البقاء مع القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن