خاص| معركة الصفقات مع الزمالك.. موقف الأهلي من ضم أسامة فيصل

تاريخ النشر: 14/02/2024
180
منذ 7 شهور
الأهلي

غادرت بعثة النادي الأهلي إلى الجزائر مساء اليوم الأربعاء، من أجل مواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة من مباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الأهلي أمام شباب بلوزداد مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب "ملعب 20 أوت 1955".

اقرأ أيضا

وصف الأهلي بـ العنيد .. تصريحات مثيرة لمدرب شباب بلوزداد

خاص| رد الأهلي على معاقبة لاعبه بعد احتفاله المثير أمام الزمالك

ونفى مصدر مسئول داخل النادي الأهلي كل ما تردد عن محاولة البحث عن التعاقد مع بعض لاعبي الزمالك السابقين، من أجل الرد على انتقال أحمد حمدي وناصر ماهر إلى القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورابيا، بأن جميع الأنباء التي قالت بأن الأهلي سيحاول التعاقد مع أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي، من أجل توجيه ضربة جديدة إلى نادي الزمالك، بعد تعاقد الآخير مع إثنين من نجوم النادي السابقين وهم ناصر ماهر وأحمد حمدي.

وأكد المصدر بأن هذه ليست سياسة الأهلي، والتعاقدات التي يتحرك النادي لحسمها، تأتي وفقًا لاحتياجات وطلبات المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يحصل على توقيع أسامة فيصل ولم يتفاوض معه من الأساس.

ورفض مسئول الأهلي كثرة الحديث في وسائل الإعلام عن وجود معركة بين الأهلي والزمالك على الصفقات.

واختتم المصدر تصريحاته بأن إصرار البعض على الحديث عن تحرك الأهلي للتعاقد مع لاعبين لمجرد إرتدائهم لقميص الزمالك، من أجل الرد على صفقتي ناصر ماهر وأحمد حمدي، هو كلام غير صحيح كما أنه يوجد به مبالغة كبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن