"طلب واعتذار" .. أول تعليق من نجم الزمالك بعد أحداث مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 14/02/2024
119
منذ 7 شهور
الزمالك

قام عمار ياسر لاعب شباب الزمالك، بالإعتراض على قرار استبداله خلال المباراة، خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي في قمة قطبي الكرة المصرية مواليد 2005، والتي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

واعترض عمار ياسر بشكل غير لائق على قرار المدير الفني لشباب الزمالك، في ظل تواجد جميع أعضاء مجلس إدارة النادي لمشاهدة المباراة.

اقرأ أيضا

خاص|مأزق الأهلي .. كولر يفاضل بين لاعبين لإنهاء الأزمة ضد بلوزداد

خاص| كولر يرحب بتجديد عقود ثلاثي الأهلي.. وعبدالمنعم يشترط

وظهر الانزعاج على وجه حسين لبيب من اللاعب عمار ياسر لاعتراضه علي المدرب أثناء التغيير، كما أن عبد الواحد السيد مدير الكرة في الفريق الأول، والذي تواجد في الملعب لمشاهدة اللقاء، تحدث مع اللاعب بلهجة غاضبة، وعنفه أمام الحضور.

وأبدى اللاعب غضبه بعد خروجه في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام الأهلى فى بطولة دورى الجمهورية للشباب على ملعب زامورا بميت عقبة، حيث اتجه إلى غرفة خلع الملابس، إلا أن عبد الواحد السيد تحدث معه، وأعاده لمقاعد البدلاء مرة أخرى.

عمار ياسر يعتذر لجماهير الزمالك

ونشر عمار ياسر رسالة إلى عبر خاصبة الأستوري في حسابه الرسمي على انستجرام، والتي طلب من خلالها من جماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي قبول اعتذاره بسبب واقعة مبارا الأهلي.

وقال عمار ياسر في رسالته: " إلى جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة وكل القائمين على إدارة كرة القدم في النادي .. أتقدم بالإعتذار عن ما فعلته أثناء تبديلي في مباراة فريقي أمام الأهلي".

وأضاف: إن شاء الله لن تصدر مني مثل هذه التصرفات مرة أخرى .. الزمالك أولًا.

عمار ياسر

حمل تطبيق كورابيا الآن