ترك آل الشيخ عن أمنيته بفوز الأهلي على الزمالك بالكأس.."ذلة لسان"

تاريخ النشر: 15/02/2024
196
منذ 7 شهور
أل الشيخ

تراجع ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تصريحاته الآخيرة أثناء تواجده في ضيافة الإعلامي عمر أديب عبر قناة "إم بي سي مصر".

وكان آل الشيخ قد صرح بأن يتمنى فوز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر، في المباراة التي ستستضفيها المملكة العربية السعودية، والتي تقام لأول مرة خارج مصر.

اقرأ أيضا

تريزيجيه يدل قائمة مميزة بالدوري التركي| تألق وتغيير قميص

تركي آل الشيخ يعلن ملعب مفاجئ للقاء الأهلي والزمالك بنهائي الكأس

وقام عمر أديب بإبلاغ ترك آل الشيخ بأنه يتمنى فوز الزمالك بنهائي الكأس، ليرد رئيس هيئة الترفيه متسرعًا، بأنه يتمنى فوز الأهلي بالمباراة.

وخلال تصريحات تليفزيونية مساء آمس الأربعاء، تراجع ترك آل الشيخ عن تصريحه بأنه كان يتمنى فوز الأهلي، حيث أعرب عن ذلك قائلًا "كانت ذلة لسان".

وأكد ترك آل الشيخ بأنه يتمنى خروج المباراة بأفضل شكل يليق بقمة الأهلي والزمالك والكرة المصرية، وخروج المباراة بأفضل شكل ممكن، بغض النظر عن الفريق الذي سيتوج بلقب كأس مصر.

واختتم رئيس هيئة الترفيه تصريحاته بأنه يسعى لزيادة الحضور الجماهيري في مباراة نهاي كأس مصر، كما أنه سيقوم بتسهيل عملية حجز وشراء تذاكر المباراة على الجماهير المصرية المتواجدة في السعودية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر مساء يوم 8 من شهر مارس المقبل، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الأول بارك" معقل فريق النصر السعودي.

حمل تطبيق كورابيا الآن