الإصابات تستقبل جوميز في الزمالك.. 5 صدمات تربك حسابات الأبيض

تاريخ النشر: 15/02/2024
622
منذ 7 شهور
جوميز

أعلن نادي الزمالك اليوم الخميس، إصابة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق، في المران الذي أقيم، ضمن الاستعداد لمجواههة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

وتعرض محمد عبدالشافي للإصابة في الركبة أثناء التقسيمة التي أقيمت بين اللاعبين، ولم يقدر على استكمالها ليخرج من المران، وسيخضع لفحوصات طبية للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها، ولم تعد إصابة محمد عبدالشافي الأولي داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

عاجل| مبابي يرحل عن باريس سان جيرمان

فوزان وتعادل.. نتائج الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

ويستعرض "كورابيا" إصابات الزمالك في الفترة الحالية.

وكان الفترة الماضية شهدت إصابة الوافد الجديد للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية أحمد حمدي بشد في الضامة، أثناء مواجهة الودية أمام فريق الشباب مواليد 2005.

ولذلك قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الزمالك، إخراج أحمد حمدي من المباراة لعدم تفاقم الإصابة.

ويواصل أحمد حمدي برنامجه التأهيلي، من أجل العودة مرة أخري للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

وقبل إصابة أحمد حمدي تلقي نادي الزمالك ضربة موجعة بإصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد إصابته في المران الفريق على ملعب حلمي زامور.

وكانت إصابة الونش سببا في طلب جوميز بتصليح ارضية الملعب، ونقل تدريبات الفريق إلي ستاد الدفاع الجوي.

كما تعرض أيضا الوافد الجديد زياد كمال لاعب الوسط، بشد في الخلفية، في مران الفريق .

ومن المفرر أن يغيب زياد كمال عن الزمالك لمدة أسبوعين، وبالتالي سيكون خارج حسابات الجهاز الفني خلال مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري وربما مباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

وكان ناصر منسي أيضا تعرض لإصابة بكدمة في وجه القدم خلال التدريبات أيضا، والتي كانت سببا في غيابه عن المران الأيام الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن