الأهلي وكولر والشناوي في القائمة النهائية المرشحة لجوائز الكاف

تاريخ النشر: 17/11/2023
6
منذ 10 شهر
جوائز كاف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل حارس مرمى في أفريقيا، للعام 2023.

وتواجد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، ضمن القائمة النهائية التي نشرها الاتحاد الإفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

قائمة الحراس المرشحين لجائزة الأفضل في أفريقيا

محمد الشناوي - الأهلي – مصر

ياسين بونو - المغرب –  الهلال

أندريه أونانا - مانشستر يونايتد - الكاميرون

إدوارد ميندي - أهلي جدة - السنغال

ويليامز - صن داونز – جنوب إفريقيا

 

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" اليوم الجمعة، عن الترشيحات النهائية لقائمة الأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل ناد في القارة خلال 2023.

ويتواجد النادي الأهلي ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل ناد في القارة، ومن المقرر أن يتم تسليم جوائز الأفضل في احتفالية ضخمة يوم 11 ديسمبر المقبل بمدينة مراكش المغربية.

تضم قائمة الأندية المرشحة كل من:

الأهلي المصري

الوداد المغربي

اتحاد العاصمة الجزائري

صن داونز الجنوب أفريقي

يانج أفريكانز التنزاني

كما نشر كاف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي القائمة المختصرة للمدربين، التي شهدت تواجد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويتنافس كولر مع المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، الذي قاد أسود الأطلس لاحتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، في حين يتواجد أيضًا السنغالي أليو سيسي، المدير الفني لمنتخب السنغال، الذي قادهم إلى التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتأهل إلى مونديال قطر.

وإلى جانب الثلاثي السابق، تواجد أيضًا عبدالحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد أن توّج معهم ببطولتي كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وكأس السوبر الأفريقي.

حمل تطبيق كورابيا الآن