أسباب إسقاط الزمالك عضوية مرتضى منصور ..حكم نهائي وشرط مفقود

تاريخ النشر: 19/02/2024
76
منذ 7 شهور
الزمالك

أعلن نادي الزمالك منذ قليل في بيان رسمي، عن عدد من القرارات الحاسمة والنارية خلال اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم برئاسة حسين لبيب.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مساء اليوم الأحد، اجتماعًا هامًا لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي واتخاذ بعض القرارات.

اقرأ أيضا

خاص| اجتماع عاجل في الزمالك.. قرارات نارية منتظرة من حسين لبيب

جماهير الأهلي السعودي والزمالك تدعم عبدالشافي بعد إصابته بالصليبي

وأصدر مجلس إدارة القلقعة البيضاء، 7 قرارات حاسمة خلال اجتماع اليوم، حيث يمكنكم مطالعة التفاصيل من هنا.

وكان أبرز قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم، هو إلغاء وشطب عضوية مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، الأسباب التي استند عليها الزمالك لشطب عضوية مرتضى منصور من النادي، وفقاً لصورة من طلبات الجمعية العمومية التي تداولها مصادر مقربة من إدارة النادي.

وجاء أسباب شطب عضوية مرتضى منصور كالتالي:

- الأول: تلقي مجلس الإدارة طلب رسمي من الجمعية العمومية بالنادي، بشطب عضوية مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق من النادي.

- الثاني: إسقاط العضوية الكاملة عن مرتضى منصور بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية وفقًا للمادتين ( 8، 12) من لائحة النظام الأساسي في النادي.

- الثالث: صدور أحكام جنائية نهائية مخلة بالشرف والأمانة ضد مرتضى منصور، وافتقاده لشرط أن يكون العضو محمود السير وحسن السلوك والسمعة، وذلك بموجب حكم محكمة القضاء الإداري في الدعاوي أرقام (7.451، 7.452، 7.456، 7.458)، لسنة 76م، والذي قضى بعزله من منصبه وإلزام إدارة النادي وقتها بإعلان خلو المنصب وتم تأييده بحكم المحكمة الإدارية العيا في الطعون أرقام (97721، 101181) لسنة 69ق عليا.

الزمالك

حمل تطبيق كورابيا الآن