خاص| حسام حسن يضم ثنائي الزمالك الصاعد لمعسكر منتخب مصر المقبل

تاريخ النشر: 19/02/2024
6122
منذ 7 شهور
حسام حسن - منتخب مصر

في مفاجأة على صعيد الأسماء، قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم ثنائي الزمالك الصاعد ولاعبا المنتخب الأولمبي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد لمعسكر المنتخب المقبل.

وعلم كورابيا من مصادره في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن العميد ينوى الاعتماد على بعض اللاعبين صغار السن في الفترة المقبلة، للنزول بمعدل أعمار اللاعبين في المنتخب الوطني لإعداد جيل قادر على المنافسة في كاس العالم المقبل.

اقرأ أيضا

عماد متعب يفجر مفاجأة عن البدري ووساطة المنتخب ورسالة لحسام حسن

خاص..أولي أزمات منتخب مصر|اجتماع عاصف بين حسام حسن ورابطة الأندية

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لكورابيا أن حسام حسن وضع حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ثنائي الزمالك الصاعد، ضمن القائمة المبدئية لمعسكر المنتخب المقبل، وسيحسم أمرهما شكل نهائي خلال جلسة مع ميكالي في الساعات المقبلة.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة توقف الدورى الممتاز لكرة القدم يوم ١٢ مارس المقبل، استعدادا لمعسكر منتخب مصر لخوض الدورة الودية الدولية في الإمارات، كما أعلنت زيادة عدد المشجعين إلى عشرين ألف مشجع فى مباريات الدورى عقب موافقة الجهات المتخصة.

جاء ذلك عقب اجتماع الرابطة برئاسة أحمد دياب، مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون، بحضور اللواء ثروت سويلم، عضو لجنة الأندية، لمناقشة طلبات المنتخب المرحلة المقبلة. وتم خلال الاجتماع استعراض الأجندة الدولية لشهري مارس ويونيو، وتم تدوين طلبات حسام حسن فيما يخص توقيتات انطلاق المعسكرات.

وتقرر أيضا عقد اجتماع عاجل للرابطة لبحث طلبات الجهاز الفني، مع وعد بتلبية مطالبه للمساهمة فى تحقيق الهدف الاكبر وهو الصعود لكأس العالم.

حمل تطبيق كورابيا الآن