قرار ناري .. مفاجأة جوميز في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

تاريخ النشر: 19/02/2024
340
منذ 7 شهور
جوميز - مدرب الزمالك

يصطدم الزمالك بمضيفه الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين، في المباراة الرسمية الأولى للفريق الأبيض تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب استاد الإسماعيلية، في قمة مباريات الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك والإسماعيلي .. مراكز صادمة

استبعاد حمدي وتواجد السعيد وماهر.. قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

وأكدت مصادر داخل الزمالك أن جوزيه جوميز استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الزمالك الأساسي الذي سيخوض مباراة الإسماعيلي، باستثناء مركز حراسة المرمى.

 ولم يحسم جوميز موقفه حتى الآن بخصوص الحارس الأساسي للفريق خلال مباراة الزمالك، وكذلك خلال مباريات الفريق هذا الموسم سواء في بطولة الدوري المصري أو الكونفيدرالية الإفريقية.

قرار ناري لمدرب الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي

ويفكر مدرب الزمالك بإشراك الحارس الشاب محمد صبحي في تشكيل الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي، على حساب محمد عواد الحارس الأساسي للزمالك خلال الفترة الماضية.

ويرى جوميز أن محمد صبحي قادر على بناء الهجمة من الخلف، إضافة إلى دقة تمريراته الطولية، مقارنة بمحمد عواد، وهو ما دفع المدرب البرتغالي للتفكير في عودة محمد صبحي لحراسة مرمى الزمالك من جديد.

وقال المصدر إن جوميز أخبر الجهاز الفني المعاون له في الزمالك، بأن المستوى بين محمد صبحي ومحمد عواد متقارب بشكل كبير، لكنه يفضل الاعتماد على الأول، خاصة وأنه يجيد التمرير بالقدم وبناء الهجمة من الخلف، وهو ما يتناسب مع طريقة لعب المدرب البرتغالي.

ولم يستقر جوميز على الحارس الأساسي لفريق الزمالك قبل ساعات قليلة على مواجهة الإسماعيلي، لكن الأقرب حتى الآن عو عودة محمد صبحي لحراسة عرين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بشكل أساسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن