ميسي يوجه رسالة اعتذار خاصة لجماهير الصين .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/02/2024
175
منذ 6 شهور
ميسي

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، رسالة إلى الجمهور الصيني، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بسبب عدم مشاركته في مباراة نجوم هونج كونج.

وكان الاتحاد الصيني لكرة القدم، قد أعلن إلغاء معسكر الأرجنتين أمام نيجيريا، لعدم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة الودية مع فريقه أمام هونج كونج.

اقرأ أيضا

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المقاولون ومودرن فيوتشر

عاجل| تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي..مفاجأة صبحي والصفقات الجديدة

وحرص ميسي على توجيه رسالة اعتذار للجماهير الصينية، من خلال بث فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا:" إنه شارك في العديد من الفعاليات الرياضية والمباريات بالصين"، مضيفًا أن ما تردد حول عدم مشاركته لأسباب سياسية غير صحيح على الإطلاق. 

وأكد ميسي، أنه خاض العديد من المباريات في الصين، سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين، مضيفًا أنه تعرض للإصابة بالتهاب في العضلة الضامة أثناء مشاركته في حدث رياضي لإنتر ميامي ببطولة موسم الرياض في السعودية، وأنه شارك في مباراة واحدة، ولم يتمكن من لعب المباراة الثانية بشكل كامل، وأن خوضه أي مباريات في الصين كان سيترتب عليه عواقب وخيمة، فيما يتعلق بالإصابة.

وكان ليونيل ميسي قد شارك أساسيًا في مباراة إنتر ميامي أمام الهلال، على ملعب المملكة ارينا، في مستهل بطولة كأس موسم الرياض، حيث انتهى اللقاء بفوز الفريق السعودي بنتيجة (4-3)، بينما شارك بديلًا في الدقيقة 83 من عمر مباراة إنتر ميامي أمام النصر، والتي انتهت بفوز عريض للأخير بنتيجة (6-0).

حمل تطبيق كورابيا الآن