خاص| الزمالك يخطط للتعاقد مع صفقة جديدة.. واتحاد الكرة يحسم الأمر

تاريخ النشر: 21/02/2024
2539
منذ 6 شهور
الزمالك

بدات إدارة نادي الزمالك في البحث عن مخرج، لحل أزمة مركز الظهير الأيسر الذي يعانى منه الفريق في الفترة الحالية، بعد إصابة احمد فتوح ومحمد عبد الشافي.

وكان محمد عبدالشافي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء تدريبات الفريق قبل مواجهة الاسماعيلي في الدورى، بينما تعرض فتوح للإصابة في معسكر منتخب مصر ، بالإضافة لرحيل الثلاثي أحمد زكى وعبدالله جمعة وحاتم سكر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا

شريف إكرامي يعود لقائمة بيراميدز استعدادا لمواجهة مازيمبي

إصابات الزمالك | موقف زياد كمال.. وتدريبات بدنية لفتوح

وعلم " كورابيا"، أن إدارة الزمالك بدأت البحث عن ظهير ايسر غير مقيد بنادى منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية،من أجل التعاقد معه وقيدة بناء على لائحة الاتحاد الدولي للفيفا.

كما قررت إدارة الزمالك ارسال استفسار من اتحاد الكرة بإمكانية إسقاط محمد عبدالشافي من القائمة، على أن يتم قيد لاعب آخر في حال التعاقد معه في الفترة الحالية.

وتعرض السنغالي ابراهيما نداي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، في مباراة الإسماعيلي الماضية، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في بطولة الدوري المصري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

حمل تطبيق كورابيا الآن