صدام اتحاد الكرة والزمالك.. بند قانوني يحسم أزمة الونش وعبدالشافي

تاريخ النشر: 21/02/2024
124
منذ 6 شهور
الونش - الزمالك

ترددت في الساعات الماضية عدد من الأنباء التي أشارت إلى أن الزمالك تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل رفع إسم محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي من قائمة الفريق.

وأكدت التقارير أن الزمالك طلب الحصول على استثناء من اتحاد الكرة برفع إسم الونش وعبدالشافي من قائمة الفريق بعد إصابة الثنائي بقطع في الرباط الصليبي، واستبدالهما بلاعبين أخرين سيتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

الزمالك ينفى طلب رفع إسم الونش وعبدالشافي من القائمة.. رد رسمي

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ابراهيما نداي

وأكد عبدالواحد السيد أن الزمالك لم يطلب رفع إسم ثنائي الفريق من القائمة، وكل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح، كما أن النادي لم يتقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة من أجل رفع إسم محمود الونش أو محمد عبدالشافي من القائمة.

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر قانوني باتحاد الكرة المصري، بأن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تنص على أنه لا يحق لأي نادي رفع إسم أي لاعب من القائمة بعد غلق فترة القيد.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يتقدم بأي طلب رسمي إلى اتحاد الكرة، بشأن رفع إسم الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي من قائمة الفريق، واستبدالهم بلاعبين أخرين خلال الفترة المقبلة.

وأشار أيضًا إلى أنه كان هناك استفسار فقط من جانب الزمالك، بخصوص إمكانية استبدال لاعبي الفريق بعدما تعرض كلاهما للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكن لم يحدث أي تواصل رسمي بين مجلس إدارة القلعة البيضاء وأي من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

حمل تطبيق كورابيا الآن