أزمة في الزمالك قبل مباراة ابو سليم الليبي بسبب عواد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 22/02/2024
405
منذ 6 شهور
الزمالك - محمد عواد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة فريق ابو سليم الليبي بالجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وتغادر بعثة الزمالك مساء يوم غدًا الخميس إلي الجزائر، من أجل مواجهة ابو سليم الليبي، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 25 من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

صدام اتحاد الكرة والزمالك.. بند قانوني يحسم أزمة الونش وعبدالشافي

خاص| الزمالك يخطط للتعاقد مع صفقة جديدة.. واتحاد الكرة يحسم الأمر

وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت منذ قليل، عن وجود أزمة جديدة داخل نادي الزمالك، قبل ساعات قليلة على مباراة ابو سليم الليبي.

وقال شوبير إن محمد عواد لن يتواجد مع بعثة الزمالك المسافرة غدًا إلى الجزائر، بعد شكوى اللاعب من تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء.

وأكد شوبير بأن محمد عواد تحدث مع المدرب المساعد في نادي الزمالك عقب نهاية المران، وأخبره بأنه يشعر ببعض الآلام أثناء مشاركته في تدريبات الفريق.

وعقب انتهاء حديث محمد عواد مع مدرب الزمالك، تم إبلاغ جوزيه جوميز المير الفني بإصابة حارس مرمى الفريق، ليتم الاستقرار على استبعاده من القائمة التي ستواجه ابو سليم الليبي في المباراة القادمة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية حتى الآن، والذي جاء كالتالي:

  • - الزمالك: 10 نقاط
  • - ابو سليم الليبي: 9 نقاط
  • - ساجرادا الأنجولي: 4 نقاط
  • - كوبا سوار الغيني: بدون نقاط

حمل تطبيق كورابيا الآن