خاص| موديست يثير غضب كولر بسبب الوديات.. واتجاه لرحيله عن الأهلي

تاريخ النشر: 22/02/2024
476
منذ 6 شهور
موديست

قام المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بتوجيه انتقادات حادة إلى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بسبب استمرار تراجع مستوى اللاعب في المباريات الرسمية.

وكان موديست قد شارك في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد، والتي ظهر خلالها بمستوى مخيب للآمال، الأمر الذي تسبب بإثارة غضب مارسيل كولر.

اقرأ أيضا

خاص|قبل نهائي كأس مصر.. تعرف علي موعد زيارة الزمالك للنادي الأهلي

كاف يخالف لائحته.. أسباب رفض تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وعلم كورابيا أن كولر قام بانتقاد أنتوني موديست مهاجم الفريق، وذلك ليس فقط بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به مؤخراً مع الفريق، ولكن بسبب ضعف لياقته البدنية.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر منزعج بسبب الفارق الرهيب بين أداء أنتوني موديست في المباريات الودية، وأداءه الضعيف في المباريات الرسمية.

وأبدى كولر دهشته للمهاجم الفرنسي من ظهوره بشكل جيد في المباريات الودية التي خاضها الأهلي خلال فترة توقف الدوري، قبل أن يظهر اللاعب بمستوى متواضع في مباراة شباب بلوزداد الأخيرة بدوري الأبطال رغم مشاركته بشكل أساسي في المباراة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب عن سر هذا التفاوت الكبير بمستوى اللاعب خلال المباريات الودية والرسمية، وعدم قدرته على رفع لياقته البدنية بشكل يسمح له بالظهور بمستوى جيد في المباريات الرسمية.

وأكد مصدر في الأهلي، أن مارسيل قرر كولر منح موديست فرصة أخيرة لإثبات جدارته بالإستمرار مع الفريق، قبل حسم موقفه النهائي بخصوص استمرار اللاعب أو رحيله عن القلعة الحمراء عقب نهاية هذا الموسم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء يوم غدًا الجمعة، الموافق 23 من شهر فبراير الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن