رسالة عنيفة من سيد عبد الحفيظ لناصر ماهر| نصيحة وسخرية وموقف صادم

تاريخ النشر: 23/02/2024
236
منذ 6 شهور
ناصر ماهر

سخر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تصريحات ناصر ماهر، صانع ألعاب الأهلي السابق والزمالك الحالي.

كان ناصر ماهر، قال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ام بي سي مصر": "في فرق في الدوري المصري عندها نجوم بس في فرق معندهاش أساطير، نادي الزمالك حاليًا عنده أساطير".

اقرأ أيضا

أبرزهم السعيد وناصر ماهر.. غيابات الزمالك أمام أبو سليم

أرقام ناصر ماهر في مباراة الزمالك والإسماعيلي تحرج عبدالله السعيد

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات لنفس الفضائية: في تصريحات مينفعش أرد عليها، من حقك أن تعظم في المكان الذي تلعب فيه وتدافع عنه بشراسة ولكن في تصريحات ميتردش عليها".

وواصل مدير الكرة السابق بالأهلي: "حتى لو حد أساء لي شخصيًا ممكن يكون الكلام تافه، لما يبقى في كلام تافه مينفعش ترد عليه، هذا ليس تقليلًا من ناصر ماهر".

وأردف عبد الحفيظ: أنا كنت على خلافات كبيرة مع مسؤولين في نادي الزمالك، ولكن أنا بشوف من الأدب ومن حسن الخلق، طالما هذا الشخص مشى مينفعش اتكلم عليه وحش أو حلو دي فترة وانتهت، رغم الخلافات الكبيرة أوي ولكن طالما الشخص مش موجود في المشهد الرياضي مينفعش أتكلم عليه".

وشدد عبد الحفيظ أنه تعرض لهجوم في الفترة الماضية من بعض نجوم الزمالك السابقين، قائلا: "أنا قعدت 10 سنين ناس كانت معايا في الأوضة كانوا بيطلعوا يشتموني".

وكشف عن موقف صادم قائلا: "في لاعب بالزمالك خدني أخطب له وبيطلع بيشتمني دلوقتي! لا التفت لتلك الانتقادات وبركز في شغلي بس".

وختم عبد الحفيظ تصريحاته: "أنا كنت على خلافات كبيرة مع مسؤولين في نادي الزمالك، ولكن أنا بشوف من الأدب ومن حسن الخلق، طالما هذا الشخص بعد مينفعش اتكلم عليه وحش أو حلو دي فترة وانتهت، رغم الخلافات الكبيرة أوي ولكن طالما الشخص مش موجود في المشهد الرياضي مينفعش أتكلم عليه".

حمل تطبيق كورابيا الآن