جوميز يحاضر لاعبي الزمالك وتحديد موعد التدريب الأخير للكونفدرالية

تاريخ النشر: 24/02/2024
33
منذ 6 شهور
حسين لبيب - جوميز

يُلقي البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين  في الثانية ظهر اليوم السبت بتوقيت مصر، قبل خوض المران الختامي استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية . 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم بتوقيت مصر، على ملعب المباراة استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المرتقب. 

اقرأ أيضا

بشري سارة لجوميز قبل مواجهة أبو سليم.. واتفاق جديد مع الأجانب

كواليس حديث جوميز مع محمد شحاتة.. تصريح مثير

افتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة 

ويختتم الزمالك مبارياته فى شهر فبراير الجاري بمواجهة الداخلية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الأربعاء 28 فبراير. 

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي غداً الأحد، باستاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن