خاص| كولر يختار خليفة محمد عبدالمنعم في دفاع الأهلي.. اسم مفاجئ

تاريخ النشر: 24/02/2024
1717
منذ 6 شهور
محمد عبدالمنعم

يطمح المدافع الدولي المصري محمد عبدالمنعم للرحيل عن النادي الأهلي عقب نهاية منافسات هذا الموسم، من أجل خوض تجربة الإحتراف الخارجي.

وتلقى عبدالمنعم عدة عروض من جانب بعض الأندية الأوروبية والخليجية خلال المرحلة الماضية، لكن إدارة الأهلي تمسكت باستمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| الأهلي يخطف الصفقة السوبر ورحيل محمود علاء

مواعيد مؤجلات الأهلي| 8 صدامات مرتقبة وقمة الزمالك في هذا الموعد

وحاول الأهلي تجديد عقد محمد عبدالمنعم، لكن اللاعب رفض تجديد تعاقده مع الفريق، من أجل الضغط على إدارة النادي للسماح برحيله عقب انتهاء منافسات هذا الموسم.

وحصل عبدالمنعم على وعد من إدارة الأهلي بأن يتم الموافقة على رحيله عن الفريق في نهاية الموسم، في حال تلقى اللاعب عرضًا رسميًا يتناسب مع طموحات النادي المالية.

كولر يختار خليفة محمد عبدالمنعم في الأهلي

وعلم كورابيا أن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على خليفة محمد عبدالمنعم في الأهلي، في حال رحيل اللاعب عن الفريق عقب انتهاء منافسات الموسم الجاري.

وأكد مصدر في الأهلي أن لجنة التخطيط برئاسة زكريا ناصف ومحسن صالح، قامت بعرض محمد إسماعيل مدافع نادي زد على مارسيل كولر، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأعطى مارسيل كولر الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بالتعاقد مع محمد إسماعيل، بعد مشاهدة بعض المباريات الخاصة باللاعب مع فريق زد في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال المصدر إن مارسيل كولر معجب بإسلوب محمد إسماعيل وتحركاته على مستوى الخط الخلفي، ليطلب من إدارة الأهلي التعاقد مع اللاعب في حال عدم توافر مدافع أخر بنفس إمكانيات محمد عبدالمنعم.

الجدير بالذكر أنه هناك اهتمام من جانب فريق فيورينتينا الإيطالي بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم، كما يحظى اللاعب باهتمام كبير من بعض أندية الدوري السعودي، ليصبح اللاعب قريبًا من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن