قالوا عن الأهلي| أزمة كهربا وقنبلة عبدالقادر وتجديد عقد عبدالمنعم

تاريخ النشر: 27/02/2024
18
منذ 6 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمد شبانة:

الأهلي يسعى لتجديد عقد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، واللاعب سيحصل على راتب سنوي بقيمة 15 مليون جنيه.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يكشف عن طاقم حكام مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

الأهلي يعود إلى الدوري المصري بمواجهة صعبة أمام بلدية المحلة

بشير التابعي:

مارسيل كولر يواصل الدخول في أزمات متعددة مع لاعبي الأهلي، وخاصة مشكلة أحمد عبدالقادر التي أصبحت (قنبلة موقوتة) داخل القلعة الحمراء، وهناك أمور يكون للمدرب بها حق، وفي نفس الوقت هناك لاعبين لديها رصيد، ومنهم كهربا الذي تألق معه منذ العودة إلى المشاركة في المباريات.

محمد عبدالجليل:

محمود كهربا من أفضل مهاجمي الأهلي خلال الفترة الماضية، حتى لو شارك مع الفريق "بـ نصف رجل"، واستبعاده من مباراة الفريق ضد بلدية المحلة قد يكون بسبب حضوره حفل زفاف شقيقته وعدم التواجد مع بعثة الفريق في غانا.

حسن المستكاوي:

فرص استمرار أنتوني موديست مع الأهلي في الموسم المقبل صعبة، وأكرم توفيق يحتاج إلى بذل مجهود أكبر، من أجل العودة إلى تشكيلة الفريق الأساسية.

سيف زاهر:

الأهلي يقوم بدراسة ملف الصفقات بشكل مميز، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على اللاعبي الراحلين أو الصفقات الجديد التي سيتم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي.

حمل تطبيق كورابيا الآن