خاص| تطور مثير بأزمة كولر مع مدافع الأهلي.. تجميد ورحيل نهائي

تاريخ النشر: 27/02/2024
838
منذ 6 شهور
الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات موقف محمود متولي من الاستمرار مع الفريق، بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| أزمة كهربا وقنبلة عبدالقادر وتجديد عقد عبدالمنعم

الأهلي يعود إلى الدوري المصري بمواجهة صعبة أمام بلدية المحلة

وأعلن مارسيل كولر قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة، والتي شهدت استمرار استبعاد محمود متولي من المشاركة في المباريات، رغم تعرض ياسر إبراهيم للإصابة، وعدم تواجد سوي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة في خط الدفاع.

ويعاني محمود متولي من كثرة الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا، ليخرج اللاعب من حسابات مارسيل كولر، رغم اعتماد المدرب السويسري عليه في تشكيلة الأهلي الأساسية بعدما تولى منصب المدير الفني للفريق الأحمر.

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر طلب من إدارة الأهلي رحيل محمود متولي عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية، واستمراره مع الفريق حتى الآن، جاء بسبب عدم تلقى النادي عرضًا مناسب للتعاقد مع اللاعب.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر قرر عدم الاعتماد على محمود متولي خلال المباريات المتبقية من هذا الموسم، وخروجه من حساباته الفنية بشكل نهائي.

ويرى مدرب الأهلى أن محمود متولي أصبح خارج حساباته الفنية بالوقت الحالي، وفرصة عودته للمشاركة في المباريات مع الفريق ضعيفة للغاية، في ظل غضب كولر الكبير من كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب.

وقال المصدر إن مارسيل كولر غير مقتنع باستمرار محمو متولي مع الأهلي، وعودته إلى تشكيلة الفريق، تتوقف على وجود حالة طارئة تستدعي الاستعانة بخدمات اللاعب، مثل إن يتعرض جميع لاعبي خط دفاع الفريق للإصابة.

وأشار أيضًا إلى أن محمود متولي تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، واستبعاده من المباريات في الفترة الآخيرة، جاء بقرار فني من مارسيل كولر.

واختتم المصدر تصريحاته الخاصة لـ كورابيا، بأن محمود متولي من الممكن أن يحصل على دقائق قليلة في المباريات القادمة، لكن الأقرب حتى الآن، هو استمرار خروجه من حسابات مارسيل كولر، ورحيله عن الأهلي في نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 14 نقطة، مع تبقى 7 مباريات مؤجلة للفريق.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن