كولر: مباراة يانج أفريكانز حاسمة ولدي حلول لمشاكل الأهلي الدفاعية

تاريخ النشر: 29/02/2024
38
منذ 6 شهور
مارسيل كولر

تحدث المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول، عن مباراة يانج أفريكانز بالجولة الآخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مارسيل كولر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مواجهة الأهلي أمام يانج أفريكانز ستكون حاسمة بالنسبة للفريقين.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| صفقة بن رمضان ورحيل معلول وهجوم غريب على قفشة

قالوا عن الزمالك| موقف فتوح من مباراة الأهلي وتجديد عقد شيكابالا

وقال كولر إن يانج أفريكانز حقق فوز كبير على شباب بلوزداد في المباراة الماضية برباعية نظيفة، ولذلك فإن الأهلي سيكون أمام تحدي صعب في المباراة القادمة التي ستجمعه أمام الفريق التنزاني.

وتابع: الأهلي قدم مباراة كبيرة في مباراة الذهاب بتنزانيا، ولكن يانج أفريكانز ظهر أيضًا بشخصية قوية، وعلينا أن نكون بكامل تركيزنا لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وأضاف: يانج أفريكانز قادمون إلى القاهرة من أجل الفوز على الأهلي وتصدر المجموعة، لكننا سنعمل على حسم المباراة لصالحنا، وعليا بذل جهد كبير للحفاظ على الصدارة وبلوغ الدور ربع النهائى ونحن في المقدمة.

وأشار مارسيل كولر إلى أنه لم يحسم موقف محمد عبدالمنعم من المشاركة في المباراة، وسيتم معرفة ذلك خلال الساعات القادمة، وفقًا لتقرير الجهاز الطبي عن حالة اللاعب.

وصرح مدرب الأهلي بأن كثرة الغيابات في خط الدفاع لن تؤثر على الأهلي، خاصة وأن الفريق يمتلك حلول إضافية لتعويض اللاعبين المصابين في هذا المركز.

وطلب كولر من جماهير الأهلي ضرورة مساندة الفريق خلال مواجهة يانج أفريكانز، والتواجد بكثرة في المدرجات، لأن الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا سيكون صعبًا، ولكن الحضور الجماهيري يكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين على التتويج بالألقاب.

ويستضيف الأهلي فريق يانج أفريكانز مساء يوم الجمعة المقبلة، لحساب مباريات الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن