خاص.. المصري يفاوض صفقة الزمالك المنتظرة| وحل أبو علي الأخير

تاريخ النشر: 29/02/2024
4
منذ 6 شهور
المصري

ضغوط كبيرة ظهرت في النادي المصري البورسعيدي خلال الساعات الأخيرة من أجل اعادة فتح ملف تجديد عقد كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم والإبقاء عليه في صفوف المصري البورسعيدي لثلاث مواسم مقبلة في المستقبل .

وعلم كورابيا أن كامل أبوعلي رئيس النادي المصري البورسعيدي يدرس بدء مفاوضات جديدة مع كريم العراقي 26 عاما الظهير الأيمن للتوقيع معه لمدة 3 مواسم مقبلة مع رفع راتبه السنوي إلى 3 ملايين و800 ألف جنيه في محاولة لتقريب وجهات النظر بين المصري البورسعيدي وكريم العراقي في المستقبل .

اقرأ أيضا

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على البلدية بخماسية

الأهلي يعترض على مقترح نظام الدوري المصري الجديد.. وموقف الزمالك

وكان كريم العراقي تحفظ على تجديد عقده مع المصري البورسعيدي في وقت سابق بسبب طلبات مالية له وتمسك اللاعب بالحصول على نحو 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد على الأقل .

ويرغب كريم العراقي في تأمين مستقبله المالي من خلال عقده الجديد سواء مع المصري البورسعيدي أو أي نادي آخر في ظل تخطيه عامه السادس والعشرين وتلقيه عدة عروض مغرية .

ويملك كريم العراقي منذ فترة عرضا للانتقال إلى صفوف الزمالك لمدة 3 مواسم نظير 24 مليون جنيه بواقع 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الجاري .

وكان المصري البورسعيدي رفض في وقت سابق التفريط في خدمات كريم العراقي 26 عاما الظهير الأيمن لأي نادي آخر ورفض عرضا من الزمالك الذي كان يرغب في ضمه خلال ميركاتو الشتاء ولكن توقفت الصفقة لتمسك علي ماهر ببقاء اللاعب في صفوف المصري البورسعيدي حتى نهاية الموسم 2023-2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن