بيراميدز يحقق 4 أرقام سلبية بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 02/03/2024
135
منذ 6 شهور
بيراميدز

فشل فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على حساب نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة بيراميدز أمام نواذيبو بالتعادل الإيجابي بهدفين بشباك كل فريق، ليودع منافسات البطولة الإفريقية بعدما حقق فوز وحيد بمرحلة دور المجموعات.

اقرأ أيضا

صن داونز يتقدم على مازيمبي وتعادل لبيراميدز ونواذيبو بالشوط الأول

تغييرات بالجملة في تشكيل بيراميدز لمواجهة نواذيبو في دوري الأبطال

وكان بيراميدز قد غادر البطولة بشكل رسمي، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، ليتزيل ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أبرز الأرقام السلبية التي حققها فريق بيراميدز خلال مشاركته الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي جاءت على النحو التالي:

- غادر بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا في مشاركته الأولى تاريخيًا، متزيلاً لجدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط.

- بيراميدز صاحب أسوْ خط رفاع في المجموعة الأولى، حيث سكنت شباكه 8 أهداف في دور المجموعات، والتي كان منها خمسة أهداف خلال أخر مباراتين للفريق تحت قيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

- سجل لاعبو بيراميدز 3 أهداف فقط في دور المجموعات، بواقع هدفين في أخر مباراة مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، وسجل هدف واحد خلال 4 مباريات مع البرتغالي جايمي باتشيكو.

- حقق فريق بيراميدز فوز وحيد خلال 6 مباريات بمرحلة دور المجوعات، كما تعرض للهزيمة خلال 3 مواجهات، وتعادل في مباراتين.

حمل تطبيق كورابيا الآن