منتخب مصر يواجه سيراليون في تصفيات كأس العالم.. اليوم

تاريخ النشر: 19/11/2023
4
منذ 10 شهر
منتخب مصر - محمد صلاح

يلتقى منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نظيره سيراليون في السادسة مساء اليوم الأحد بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، على استاد صامويل دي كانيون في ليبيريا.

ويتأهل 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم 2026، بعد زيادة عدد المنتخبات في النظام الجديد للبطولة والتي ستضم 48 فريقًا بدلا من 32 في النسخ السابقة من المونديال.

وسيتأهل من التصفيات 9 منتخبات مباشرة إلى كأس العالم، وهم أصحاب الصدارة في كل المجموعات، على أن يتأهل أفضل 4 منتخبات بالمركز الثاني في كل المجموعات إلى الملحق، حيث سيتواجه فريقان في نصف النهائي ثم النهائي ليتأهل من القارة السمراء منتخب إضافى لخوض الملحق العالمى، بخلاف الـ9 منتخبات المتأهلة مباشرة إلى كأس العالم 2026.

وتضم قائمة المنتخب٢٢ لاعبا في قائمة منتخب مصر وهم :محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  ومروان عطية ومحمد النني  وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه  وعمر مرموش.

ويطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

ويلعب المنتخب المصرى في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

مباراة منتخب مصر وسيراليون تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الفراعنة فى تصفيات المونديال خارج وداخل مصر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن