منتخب مصر الأوليمبي يواجه الإمارات بافتتاح بطولة غرب آسيا

تاريخ النشر: 04/03/2024
36
منذ 6 شهور
منتخب مصر الأوليمبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن منافس منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس غرب آسيا الودية الدولية، التي تقام خلال الفترة من 18 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

وأسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 سنة في نسختها الخامسة، وقوع منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الثالثة، حيص سيواجه منتخب الإمارات بافتتاح مبارياته في البطولة.

اقرأ أيضا

عاجل| حسام حسن يستدعي 7 محترفين لقائمة منتخب مصر بمعسكر مارس

أسامة نبيه مدربا لمنتخب مصر 2007 وعبداللطيف مديرا فنيا لـ 2009

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة اتحاد غرب آسيا نهاية شهر مارس الحالي، والتي يشارك بها منتخب مصر الأوليمبي، من أجل تجهيز اللاعبين لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

ويقام نظام البطولة فى الدور التالى بصعود الفائزون الأربعة الى الدور قبل النهائي، لتحديد البطل وأصحاب المراكز المتقدمة، حيث يلعب الفائز من لقاء مصر والامارات مع الفائز من المجموعة الرابعة، والتي تضم استراليا والعراق، بينما يلعب الخاسرون على المراكز من الخامس إلى الثامن .  

ويخوض منتخب الأوليمبي معسكرًا مغلقًا فى المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، والذي ينطلق يوم 14 مارس.

وتغادر بعثة منتخب مصر الأوليمبي يوم 18 مارس إلى المملكة العربية السعودية، من أجل خوض منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا.

واستقر  الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني، على استدعاء 4 من اللاعبين المحترفين وهم إياد العسقلانى وعمر فايد ومصطفى أشرف وبلال مظهر.

وكما أسفرت قرعة البطولة كاملة عن وقوع كوريا الجنوبية مع تايلاند فى المجموعة الثانية والسعودية مع الأردن فى المجموعة الأولى واستراليا مع العراق فى المجموعة الرابعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن