أنشيلوتي غاضب من تصرف لاعب ريال مدريد.. اعتراض وتهديد بالاستبعاد

تاريخ النشر: 05/03/2024
442
منذ 6 شهور
ريال مدريد

دخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في خلافات مع اللاعب الفرنسي أورلين تشاوميني، قبل مباراة الفريق الهامة أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل لايبزيج ضيفًا على ريال مدريد مساء يوم الأربعاء المقبل، في إياب منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ أيضا

مخاوف قبل الكلاسيكو| ريال مدريد يحذر من توجيه الدوري لبرشلونة

عاجل| نهاية موسم بيدري مع برشلونة بسبب الإصابة

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن هناك صدام متوقع بين أنشيلوتي وتشاوميني، بسبب توظيف لاعب الوسط الفرنسي في مركز قلب الدفاع، من قبل المدرب الإيطالي.

ويخشى تشاوميني من فقدان مركزه الأساسي في خط وسط ريال مدريد، بسبب كثرة الاعتماد عليه بمركز قلب الدفاع خلال المباريات الأخيرة للفريق الملكي، والتي كان أخرها في مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني، والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وشارك تشاوميني مع ريال مدريد في مركز قلب الدفاع خلال 6 مباريات للفريق هذا الموسم، بواقع خمسة مواجهات في الدوري الإسباني ومباراة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته الصحافة الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي قرر مشاركة تشاوميني في تشكيلة الفريق الأساسية أمام لايبزيج، لكنه لن يشارك في خط الوسط، وسيلعب مجددًا بمركز قلب الدفاع، إلى جانب المدافع الألماني أنطونيو روديجير.

وفي حال رفض تشاوميني الاستجابة لقرار أنشيلوتي، سيصبح اللاعب معرضًا للاستبعاد من تشكيلة ريال مدريد الأساسية خلال المواجهات القادمة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ولايبزيج، قدانتهت بتحقيق الفريق الملكي لفوز مستحق خارج ميدانه بهدف دون رد.

حمل تطبيق كورابيا الآن