خاص| نجم الأهلي وهداف الزمالك .. مفاجآت ميكالي لأولمبياد باريس

تاريخ النشر: 05/03/2024
940
منذ 6 شهور
الأهلي والزمالك

يستعد منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، للمشاركة في بطولة كأس غرب آسيا الودية الدولية، والتي تقام خلال الفترة من 18 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي بطولة كأس غرب آسيا تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب، في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا

منتخب مصر الأوليمبي يواجه الإمارات بافتتاح بطولة غرب آسيا

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

وتستضيف فرنسا دورة الألعاب الأوليمبية القادمة، حيث تنطلق منافسات كرة القدم خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 10 من شهر أغسطس للعام الميلادي 2024.

وعلم "كورابيا" أن البرايلي روجيرو ميكالي استقر بنسبة كبيرة على ثلاثي المنتخب فوق السن، الذين سيشاركون مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس.

ميكالي يستقر على ثلاثي المنتخب فوق السن بأولمبياد باريس

وأكد مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن روجيرو ميكالي، يستهدف ضم اثنين من نجوم الأهلي والزمالك إلى قائمة المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة.

ووقع اختيار المدرب على مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، ليقود هجوم المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024.

وأشار المصدر إلى أن روجيرو ميكالي قرر أيضًا انضمام إمام عاشور متوسط ميدان الأهلي، وأحمد سيد زيزو هداف وجناح الزمالك، ليشارك الثنائي مع المنتخب المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس.

واختتم المصدر تصريحاته بأن مكيالي قد يقوم باستبعاد أحد الثنائي إمام عاشور وأحمد سيد زيزو من اختياراته لثلاثي المنتخب الأوليمبي فوق السن، في حال وافق ليفربول على مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في البطولة.

الجدير بالذكر أن  قرعة بطولة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، سوف تقام مساء يوم 20 من شهر مارس الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس. 

حمل تطبيق كورابيا الآن