حسين لبيب يكشف وعد لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 07/03/2024
72
منذ 6 شهور
حسين لبيب

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن مباراة القمة في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في السابعة ونصف مساءً الغد الجمعة، على ملعب الأول بارك.

وقال لبيب خلال تصريحاته، إن هناك وعد من لاعبي الفريق الأول للزمالك برد الجميل، والفوز على الاهلي والتتويج بلقب بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا

غموض موقف محمد صلاح من المشاركة أمام سبارتا براج بالدوري الأوروبي

محمد الشناوي يصل فندق إقامة الأهلي في السعودية

وأضاف رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة النادي أوفي بمعظم الوعود التي قدمها، موضحًا أنه يتبقي فقط تحقيق البطولات والعودة إلي منصات التتويج مرة أخري، والتي بدأت بالفوز على الأهلى بالأمس الأربعاء في بطولة دورى سوبر السلة.

وعن عودة العلاقات مع مجلس إدارة الأهلي، أكد:" أن هذه هي الطبيعة التي تربوا عليها منذ أيام الزمن الجميل، مشيرًا إلي أن التنافس بينهما يكون شريفاً في الملعب،وفى إطار الحب والود بينهما،خاصة أنه لابد من وجود خاسر وفائز في الرياضة. 

تابع لبيب:" حالة اللاعبين المعنوية عالية جدا،ولا ينقصهم أي شئ ومصممين على الفوز والزمالك سيؤدى مباراة جيدة وموضوع محمود كهربا لاعب الأهلى أخد أكثر من حجمه،والغرامة لم تكن على الأهلى والعلاقات الجيدة مع النادى الأهلى ساعدت على التفاهم بين الطرفين".

 واختيم لبيب تصريحاته قائلاً:"قادرين نجيب حق نادى الزمالك وغيرنا الصورة الذهنية لدى الجماهير الزملكاوية واللاعبين وعدونا برد الجميل وقالوا لينا احنا بقينا في حتة تانية..وعايزين نورى المجتمع العالمى الوجه الحقيقى للكرة المصرية".

حمل تطبيق كورابيا الآن