مؤيد ومعارض.. كيف تفاعلت جماهير الزمالك مع اختيارات قائمة المنتخب

تاريخ النشر: 10/03/2024
128
منذ 6 شهور
منتخب مصر

تفاعل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، مع اختيارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة المنتخب الرسمية التي ستخوض معسكر شهر مارس، الذي ينطلق مساء يوم الأربعاء المقبل.

وشهدت قائمة منتخب مصر، تواجد لاعب واحد من صفوف نادي الزمالك، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين جماهير القلعة البيضاء عبر منصات التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا

حسام حسن يعلن اليوم قائمة منتخب مصر لمعسكر الامارات

أسباب استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر.. رفض التواجد بسبب ليفربول

وضمت قائمة منتخب مصر 25 لاعبًا، ومن بينهم لاعب واحد فقط من الزمالك، وهو الحارس محمد عواد.

وقام عدد كبير من جمهور نادي الزمالك، بانتقاد اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر، بسبب تجاهل لاعبي الزمالك، خاصة الرباعي مصطفى شلبي وعمر جابر وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا، الذين قدموا مستويات رائعة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وفي السياق ذاته، تحدث بعض جماهير الزمالك، بأن عدم استدعاء لاعبي الزمالك لقائمة منتخب مصر، سيساعد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، على الاستفادة من فترة التوقف الدولي الحالية، وتجهيز اللاعبين قبل المواجهات الحاسمة في بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

وجاءت اختيارات حسام حسن لقائمة منتخب مصر كالتالي:

  • - حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير.
  • - الدفاع:محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي،محمد شكري،أحمد حجازي،رامي ربيعه،محمد عبد المنعم،أحمد رمضان بيكهام.
  • - الوسط:مروان عطية، حمدي فتحي،إمام عاشور،محمد مجدي أفشة،أحمد نبيل كوكا،محمود تريزيجيه،مصطفي فتحي،حسين الشحات، عمر مرموش.
  • - الهجوم:مصطفي محمد ،أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامى.

 

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، والتي ستقام في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل، بمشاركة 4 منتخبات، مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

ومن المقرر أن يبدأ حسام حسن معسكره الأول مع منتخب مصر يوم 12 مارس المقبل، ويرغب العميد في تحقيق أداء مميز خلال المباريات المقبلة، من أجل اكتساب ثقة الجماهير، ورفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني الجديد في الفترة المقبلة، قبل موقعتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا، المكسيك والولايات المتحدة 

ويخوض منتخب مصر المباراة الأولى أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 من شهر مارس بالإمارات، على أن يلتقي الفريق الفائز من هذا اللقاء، أمام الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن