نجم الزمالك يفتح النار على الأهلي بتعليق مثير "الـVAR مش بالمزاج"

تاريخ النشر: 12/03/2024
349
منذ 6 شهور
الأهلي - الزمالك

علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، لأول مرة على المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة الماضية.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك، بعدما حقق الفوز على الغريم التقليدي بثنائية نظيفة، والتي سجلها إمام عاشور ومحمد مجدي قفشة.

اقرأ أيضا

تأكد غياب زيزو عن الزمالك في 4 مباريات.. هل يلحق بقمة الأهلي؟

عودة عبدالقادر واستبعاد عبدالمنعم.. قائمة الأهلي أمام البنك

وأكد خالد الغندور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، أن هذه المباراة من أسوء المباريات التي لعبها النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه لم يستحق الانتصار على الزمالك والفوز بلقب كأس مصر.

وقال خالد الغندور إن الأهلي كان عاجزًا بشكل كبير، وغير قادر على صناعة أي هجمات خطيرة على مرمى الزمالك، كما أن خط وسط الفريق ظهر بمستوى ضعيف خلال أحداث الـ90 دقيقة.

وتابع: الزمالك كان مستحوذ على المباراة، ولاعبي الأهلي كانوا يفقدون الكرة بسرعة كبيرة، ونتيجة المباراة كانت خادعة بالنسبة للجميع.

وأضاف: الزمالك كان الأقرب للفوز، لكن نزول محمد مجدي قفشة كانت نقطة التحول في المباراة.

وأكمل: هناك علامات استفهام كبيرة حول حكام الفيديو، خاصة وأنه بعد احتساب الهدف، لم يتم عرض اللقطة التي تؤكد صحته من قبل حكام الفيديو.

واستشهد خالد الغندور بهدف الأهلي في مرمى فاركو الذي تم احتسابه تسلل، وتعرض الحكم وقتها لانتقادات كبيرة، والبعض قال إنه قام برسم خطوط تقنية التسلل بشكل خاطئ، وقام النادي الأهلي بنشر بيان ينتقد فيه قرارات الحكم، ليتم ايقاف الحكم.

وتسائل خالد الغندور لماذل لم يقوم النادي الأهلي بنشر بيان في لقطة هدف إمام عاشور في مرمي الزمالك، حيث علق على ذلك قائلاًً: "الـVAR مش بالمزاج".

وصرح نجم الزمالك بأن إمام عاشور كان أسوأ لاعب في الملعب، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة فقط، لأنه قام بتسجيل هدف وصناعة هدف أخر، لكنه لا يستحق جائزة رجل المباراة.

وأتم خالد الغندور تصريحاته بأن محمد مجدي قفشة كان يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، لأن قام بصناعة هدف وتسجيل هدف أخر، عقب نزوله بـ10 دقائق، وفي حال عدم حصول قفشة على الجائزة، كان يجب منحها لحارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير.

حمل تطبيق كورابيا الآن