خاص.. فيتوريا يصدم الأهلي بشأن أسباب استبعاد عاشور والشحات

تاريخ النشر: 20/11/2023
2890
منذ 10 شهر
إمام عاشور و حسين الشحات

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، عن موقف فيتوريا من أرسال تقرير شامل عن أزمة إمام عاشور وحسين الشحات ثنائي الفريق الأحمر لمسئولي القلعة الحمراء، بعد استبعادهم من قائمة الفراعنة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن فيتوريا رفض طلب الأهلي بإرسال تقرير عن أ.مة الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات وعلى أثرها تم استبعادهم من قائمة مباراة سيؤاليون، بجانب طارق حامد لاعب ضمك السعودي.

اقرأ أيضا

أول تعليق من فيتوريا بعد الفوز على سيراليون بثنائية

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على سيراليون

وأضاف المصدر، أن فيتوريا أبلغ حازم إمام المشرف على المنتخب الأول، أن الأمر لا يعني الأهلي في أي شئ تمامًا، ولن يتم إرسال أي تقرير بشأن الأزمة للأهلي.

وتابع المصدر، أن الامر الوحيد الذي يتم فيه ارسال تقرير للنادي الأهلي أو أي نادي أخر هو ملف الطبي، في حال إصابة أي لاعب في معسكر المنتخب. 

وكان فيتوريا قرر استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، من قائمة منتخب مصر، بسبب عدم استكمالهم الحصة التدريبية التي أعقبت ملاراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على سيراليون، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن