بعثة منتخب مصر تصل من ليبيريا بعد الفوز على سيراليون

تاريخ النشر: 20/11/2023
13
منذ 10 شهر
محمد صلاح - منتخب مصر

وصلت بعثة منتخب مصر إلى القاهرة خلال الدقائق الماضية بعد نهاية مهمتها في ليبيريا بالفوز على سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

وبدأ منتخبنا الوطني مشواره بفوز كاسح على جيبوتي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي بالقاهرة، ثم خاض مباراة سيراليون فى ليبيريا لعدم صلاحية الملاعب في سيراليون لاستضافة المباريات وحقق الفوز بهدفين دون رد، وتضم مجموعة مصر في تصفيات المونديال كلاً من: من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

اقرأ أيضا

تريزيجية يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمي سيراليون

طرد وهدف.. منتخب مصر يتقدم على سيراليون في الشوط الأول

وضمت بعثة المنتخب الوطني في ليبيريا 22 لاعبا وهم: وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وذلك بعد استبعاد حسين الشحات وطارق حامد وامام عاشور من السفر مع المنتخب لعدم الإلتزام بخوض التدريبات التي أداها البدلاء عقب مباراة جيبوتي بإستاد القاهرة.

وترأس بعثة منتخب مصر الأول في رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون ، خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

حمل تطبيق كورابيا الآن