النصر يتحدى الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي.. الليلة

تاريخ النشر: 15/03/2024
60
منذ 6 شهور
النصر السعودي

يلتقي النصر السعودي أمام نظيره الأهلي، مساء الليلة في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يقام الديربي محملاً بالضغوط بسبب الهزيمة التي تلقاها على يد العين، بنتيجة 3-1 بعد اللجوء إلى ضربات الترجيح في دور ال16 من دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا

طرد وإصابتان.. العين يفوز على النصر في دوري أبطال آسيا

فيديو.. رونالدو يهدر أغرب فرصة في مباراة النصر والعين

ويحتاج كريستيانو رونالدو وزملاؤه للثلاث نقاط في هذه المباراة لمحاولة تقليص الفارق بينهم وبين الهلال الذي يحتل المركز الأول بفارق 12 نقطة عن النصر في المركز الثاني.

في المقابل يدخل الأهلي السعودي الذي يقدم أداء رائع هذا الموسم المباراة والفوز صوب عينيه للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لدى الفريقين نظرا لعدة دوافع مختلفة، حيث يتطلع النصر للعودة إلى الطريق الصحيح، بينما يسعى الأهلي للانتقام من خسارته في الدور الأول والاقتراب خطوة جديدة من المركز الثاني.

خسر الأهلي مباراة الدور الأول أمام النصر بنتيجة 3-4 على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض ضمن الجولة السابعة من عمر المسابقة.

ويتطلع الفريق الأهلاوي لاستغلال تذبذب مستوى النصر في الفترة الأخيرة، من أجل تحقيق الانتصار وخطف نقاط المباراة كاملة.

يعاني النصر في الفترة الأخيرة من سوء مستوى واضح، ألقى بظلاله على نتائج الفريق في كافة المسابقات، حيث لم يتذوق طعم الانتصار في آخر جولتين بالتعادل مع الحزم 4-4 والخسارة من الرائد 1-3.

كذلك ودع منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالخسارة أمام العين بركلات الترجيح 1-3، بعد نهاية مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-4.

وبالتالي فإن "العالمي" سيدخل هذه المباراة بهدف واحد هو تصحيح المسار والعودة للطريق الصحيح.

موعد مباراة النصر والأهلي في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي ، اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية هي الناقل الحصري للدوري السعودي في الوطن العربي.

حمل تطبيق كورابيا الآن