إكرامي: هناك حملات على بيراميدز لعدم المنافسة. ولا اؤمن بالمؤامرة

تاريخ النشر: 17/03/2024
75
منذ 6 شهور
شريف إكرامي

علق شريف إكرامي حارس مرمي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على الانتقادات التي تواجه إلى الفريق بسبب عدم حصوله على أي بطولة حتى الآن منذ تواجده في الدوري المصري.

وأكد إكرامي في تصريحات إذاعية، أنه مقتنع بمشروع بيراميدز بشكل كبير، خاصة وأنه يمتلك مقومات النجاح، ولكن أنا ضد أن يتم وضع ضغط عليه بأنه إذا لم يفز ببطولة فهو فاشل.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يواصل نتائجه الكارثية ويتعادل مع جنوى سلبيًا

جريزمان وموراتا على راس قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة

وأضاف حارس بيراميدز، هل سيراميكا كليوباتر وطلائع الجيش أفضل من بيراميدز بعد الحصول على بطولة كأس الرابطة و كأس السوبر المصري؟، بالتاكيد لا، لأن في حال النظر إلي تصنيف الأندية في إفريقيا، يتجد بيراميدز أعلي بكثير، موضحًا أن الفكرة في الاستمرارية، وأن تظل في المقدمة والمنافسة لعدة مواسم.

وعن محاربة بيراميدز، قال:" لا أحب نظريات المؤامرة، لكن في مصر عندما نأخذ انطباعات معينة تظل كما هي ولا تتغير بسبب الحملات المستمرة التي تريد أن يبقي الوضع كما هو عليه".

وأوضح، أنه لا يؤمن بنظريات المؤامرة، لكنه يُشير إلي وجود حملات مستمرة تهدف إلى إبقاء لوضع كما هو عليه في مصر، دون إتاحة الفرصة للأندية الجديدو للدخول في المنافسة.

وأكد إكرامي على أهمية الاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية، وشدد على أن بيراميدز يمتلك مقومات النجاح، وأن تصنيفه في إفريقيا يُثبت ذلك، مُشيرًا إلى أن فوز سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بكأس الرابطة وكأس السوبر لا يعني أنهما أنجح من بيراميدز، خاصة وأن الأخير يُشارك بانتظام في البطولات الإفريقية ويحتل مركزاً متقدماً في تصنيفها.

حمل تطبيق كورابيا الآن