قالوا عن الزمالك| صفقة محمد بسام وضعف مستوى صبحي وعواد

تاريخ النشر: 18/03/2024
29
منذ 6 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها موقع كورابيا لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

فاروق جعفر:

يجب على لاعبي الزمالك القدامى، نقل خبراتهم إلى اللاعبين الجدد في الفريق، وهذا لا يحدث في الوقت الحالي، لأن اللاعبين الكبار يريدون الحفاظ على تواجدهم في التشكيل الأساسي والمشاركة في المباريات بصفة مستمرة.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي والزمالك في دوري بطولة الجمهورية 2003

حقيقة إصابة محمود علاء في تدريبات الزمالك وموقف زيزو.. رد حاسم

هيثم فاروق: 

الزمالك لا يمتلك حراس مرمى ولا مدافعين جيدين بالوقت الحالي، وإذا أراد الفريق الفوز بالبطولات، يجب على النادي التعاقد مع حارس مرمى كبير ومدافعين بمواصفات خاصة، من أجل مساعدة الزمالك على العودة إلى منصات التتويج من جديد.

بشير التابعي:

محمد عواد حارس جيد ويمتلك خبرات كبيرة، ويجب استمراراه مع الزمالك، كما يجب تجديد عقد اللاعب حتى لا يخسره الفريق، خاصة وأن الزمالك قد خسر عدد كبير من اللاعبين في السنوات الماضية.

بليغ أبو عايد:

الزمالك طلب من الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي تخفيض قيمة عقودهم من أجل التجديد، خاصة وأن كلا اللاعبين يحصلان على مبالغ كبيرة، والفترة الماضية شهدت طرح فكرة انضمام محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا إلى القلعة البيضاء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن