خليفة الونش وجوهرة فريق الشباب.. حلول جوميز لمشكلة دفاع الزمالك

تاريخ النشر: 21/03/2024
173
منذ 5 شهور
جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أسباب تصعيد 4 لاعبين من صفوف فريق الناشئين مساء أمس الأربعاء، من أجل التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب دفعة واحدة للتدرب مع الفريق الأول، وهم أحمد رفاعي وعلي عبد المجيد ثنائي خط الدفاع بفريق الشباب مواليد 2003، وكذلك محمد صلاح رأس الحربة، بالإضافة إلى حارس المرمى الشاب أحمد جمال، اللذان يلعبان مع فريق الشباب مواليد 2006.

اقرأ أيضا

أزمة ثلاثية منتظرة.. الزمالك يورط الأهلي وفيوتشر مع اتحاد الكرة

موقف نجم الزمالك من التواجد في جهاز البرتغالي جوميز.. رد حاسم

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز قرر تصعيد هؤلاء اللاعبين من أجل متابعتهم بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، بعد الإشادات المستمرة بمستوى الرباعي.

وأكد مصدر في الزمالك أن أحد أعضاء الجهاز الفني قام بمتابعة مباراة فريق شباب الزمالك مواليد 2003 أمام الأهلي في بطولة دوري الجمهورية، وأعجب كثيرًا بما قدمه الثنائي الدفاعي أحمد رفاعي وعلي عبد المجيد.

وقال المصدر إن الجهاز الفني قرر تصعيد أحمد رفاعي الذي تم ترشيحه عدة مرات قبل ذلك للتواجد مع الفريق الأول، بالإضافة إلى علي عبد المجيد الملقب بالونش الجديد، من أجل التدرب مع الفريق الأول، في ظل كثرة المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الزمالك مؤخرًا.

ويخطط جوزيه جوميز لمراقبة ثنائي خط الدفاع الشاب بشكل خاص خلال تدريبات الزمالك، من أجل تجهيز أحدهما للاعتماد عليه خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري، في ظل عدم قناعات المدرب البرتغالي بمستوى الثنائي ياسر حمد ومحمود علاء حتى الآن.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن